أخبار عاجلة
الرئيسية / الجريمة والعقاب / في انتظار جديد التحقيق مع قتلة البرلماني مرداس…: لو كانت التهم ثابتة في حق قتلة البرلماني مرداس مائة في المائة، لكان حدد لها جلسة مباشرة.
مرداس-زوجته-مشتاري

في انتظار جديد التحقيق مع قتلة البرلماني مرداس…: لو كانت التهم ثابتة في حق قتلة البرلماني مرداس مائة في المائة، لكان حدد لها جلسة مباشرة.

قضية قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس و التي شغلت هذه الأيام الرأي العام، مازالت لم تتضح فصولها كاملة، لذلك أحالها الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، على قاضي التحقيق، لافتا الانتباه إلى أنه لو كانت التهم ثابتة في حقهم مائة في المائة، كان سيحدد لها جلسة مباشرة.
ورجح المتحدث أن التحقيق مع المتهمين هشام المشتري وعشيقته زوجة مرداس، وشقيقة مشتري، الذين يوجدون حاليا في سجن عكاشة بالبيضاء، سيحالون على قاضي التحقيق من أجل استكمال التحقيق معهم، قد يستمر، لمدة سنة، لأن القانون يسمح بأن يظل التحقيق مفتوح في قضية جنائية لـ12 شهراً.في حالة ثبوت الجريمة في حق المتهمين، وهما هشام المشتري نائب جماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وزوجة مرداس، وشقيقته وابنها، فان العقوبة التي تنتظرهم قد تتراوح بين المؤبد والإعدام.

ا

شاهد أيضاً

1-106

اعتقال نائب بمقاطعة سباتة في قضية مقتل البرلماني مرداس…

ٍأفادت مصادر جيدة الاطلاع، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أوقفت يوم الجمعة، نائب لرئيس مقاطعة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *