أخبار عاجلة
الرئيسية / الإقتصاد و الأعمال / الوفا: انخفاض أسعار الغازوال والبنزين لا علاقة له بالانتخابات
004

الوفا: انخفاض أسعار الغازوال والبنزين لا علاقة له بالانتخابات

كشفت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، اليوم الاثنين، أن أسعار الغازوال والبنزين ستنخفض على التوالي بـ 30 و75 سنتيما للتر، خلال الفترة من فاتح إلى 15 شتنبر 2015.
وأوضحت الوزارة في بيان حول المصادقة على الأسعار القصوى للمحروقات في الفترة المذكورة، أن سعر الغازوال سيصبح 7.90 درهم للتر (ناقص 30 سنتيما)، وسعر البنزين 9.78 درهم للتر (ناقص 75 سنتيما).

وفي هذا الصدد، قال محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلفة بالشؤون العامة والحكامة في تصريح لليوم24، إن انخفاض أسعار الغازوال والبنزين لا علاقة له بالحملات الانتخابية، مشيرا إلى أنه منذ نحو خمسة أشهر وأسعار الغازوال تشهد انخفاضا، ولا أحد تحدث عن الموضوع، معتبرا أن الحكومة لو كانت تتلاعب في أسعار المحروقات لا كانت شركة لاسامير “هلكاتنا”.

وأضاف الوفا في تصريح لـ”اليوم24″، أن سبب انخفاض أسعار البنزين والغازوال ناتج عن انخفاض أسعار البترول في العالم، مؤكدا في في الوقت نفسه أن هذا الانخفاض ليس لديه علاقة بأزمة “لاسامير”.

وأشارت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة إلى أن أسعار الغازوال والبنزين حددت عند خروج هذه المواد من المحمدية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

2d771d639e07582a12c601e4e932c735

الزمزمي : انحباس المطر “عقوبة” إلهية ..

قال الشيخ عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل، إن أحد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *